مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

اطلاق نظام اندرويد 2.3 " جينجربريد "



واجهة النسخة الجديده من اندرويد
اعلنت جوجل عن نظام تشغيل الهواتف المحمول الاندرويد  النسخة 2.3 والتي اطلق عليها اسم جينجربريد او بالانجليزيه Gingerbread  والتي تعني خبز الزنجبيل .

النسخه الجديده - كما قالت جوجل - تم فيها تطوير العديد من الميزات واضافة العديد من التقنيات حيث تم تطوير تقنيه الالعاب بحيث اصبحت تدعم العديد من التقنيات الاخرى كما تم تطوير نظام التطبيقات بحيث اصبح بالامكان تصغير نوافذ التطبيقات كما تم تحسين العديد من التقنيات التي ستخفض من استخدام المعالج .

في الوسائط المتعدده تم تطوير واضافة العديد من الميزات كدعم صيغ AMR و AAC الخاصه بصوت ودعم العديد من الصيغ الحديثه  وايضا تم تطوير وتحسين مشغل الموسيقى وتغيير مظهره واصبح بالامكان التحكم بمعدلات الصوت ( الطبل , والموسيقى ومؤثرات الصوت الاخرى ) .

العديد من ادوات التواصل والاتصال تم اضافتها الى النسخه الجديده من النظام , وايضا بلا شك فان بعض التحسينات اضيفت الى مظهر النظام بالاضافة الى تحسين عمليه التحديد والنسخ واللصق والعديد من تقنيات الادخال .

الغير مؤكد الى الان هو ما اذا كانت هذه النسخه تدعم اللغه العربيه او لا , ولمشاهده الفيديو الرسمي لهذه النسخه من النظام وايضا مشاهده بعض الصوره الملتقطه للنظام قم بزياره الصفحه الخاصه بهذه النسخه الخاصه بهذا النظام من هنا .

هناك تعليق واحد:

  1. هل يمكن تنزيل هذه النسخة على أي جهاز اندرويد؟؟
    أنا أمتلك جهاز HTC wildfire

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.